ما هي فوائد طلاء نانو سيراميك؟

نانو سيراميك من نانو برو يحمي سيارتك من العوامل الضارة التي يمكن أن تتلفها وتؤدي إلى الأكسدة والتآكل وفي النهاية ظهور الصدأ. بمجرد أن يتم علاجه ، فإنه يوفر مزايا نانو سيراميك متعددة :

 

البقع الكيميائية قبيحة ويصعب إزالتها من سطح الطلاء, مثل مخلفات الطيور و الأمطار الحامضية . مع إضافة طلاء نانو سيراميك ، تضيف سيارتك دفاعًا ضد معظم البقع الكيميائية الشائعة التي تلطخ الأسطح غير المحمية.

2-يقلل من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والأكسدة

تم تصميم هذه الطلاءات خصيصًا لتعكس الأشعة فوق البنفسجية وتمكين السيارة من الظهور بشكل أفضل والحفاظ على حماية أفضل من أشعة الشمس القاسية.

بعد تصحيح الدهان ، يصبح طلاء السيارة مسطحًا وخاليًا من الحطام والخدوش. بشكل أساسي ، إنه في شكل قمة وجاهز لمانع التسرب الذي يعالج في صلابة 10H ويمنع بدوره الأكسدة من الحدوث في سطح نانو سيراميك يتم صيانتها بشكل صحيح. فكر في الطلاء النانوي كطبقة واقية من الشمس تقاوم أضرار الأشعة فوق البنفسجية على السيارة.

3-يحسن القدرة على التنظيف

مع إضافة طلاء نانو سيراميك للسيارة ، يضيف الطلاء تأثيرًا شديد الطرد للماء لتقليل أوقات التنظيف. بفضل اللمسة النهائية شديدة اللمعان المقاومة للماء لتركيبة الجسيمات النانوية الخزفية ، تمسح الأوساخ والأوساخ بسهولة على سطح محمي أسهل بكثير من السطح غير المحمي.

نانو سيراميك

4- يزيد من لمعان الطلاء

إذا كان الحفاظ على السيارة في حالة راقية مع تشطيب شديد اللمعان أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فإن طلاء السيراميك يعد خيارًا رائعًا ومنخفض الصيانة للحفاظ على لمعان هذا الطلاء اللامع على المدى الطويل.

يمكنك الحصول على خدمات النانو سيراميك الخارجية والداخلية في مراكز نانو برو للعناية بالسيارات

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *